مميزات أفضل تطبيق حماية وتسريع اجهزة المحمول 360 Security

كوني مستخدمًا لنظام الأندرويد، أحاول البقاء على اطلاع دائم على أفضل تطبيقات الأندرويد ، ومع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي، يصعب تحديد الأفضل دائمًا، وعليه بحثتنا و كتبنا لكم عن مميزات و خصائص تطبيق 360 Security حماية و تسريع أجهزة الجوال التي تعمل بنظام اندرويد كأجهزة سامسونج و ال جي و اتش تي سي و سوني .

360 Security هو أكثرالبرامج ثقة في تكامل تحسين الهاتف و برامجية الأمن، ويستخدم 200 مليون مستخدم 360 Security لحماية حياة هاتفهم بأسلوب أدنى حد للتدخل في حياتكم اليومية.
 جمعت بعضًا من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة من هنا وهناك، لأعرفكم عليها، وأتعرف عليها وعلى الكثير الكثير من مميزاتها الجميلة و الخفية ، في داخل هذا التطبيق الرائع 360 Security .
من شأن تطبيق 360 Security والذي يحتل مراتب متقدمة في متجر جوجل بلاي أن يقوم بتعزيز وسائل الامن على هاتفك الاندرويد او جهازك اللوحى العامل بنظام الاندرويد. 

برنامج Security Antivirus 360 يقدم لك وظائف أخرى رائعة مثل قفل المهام المفتوحة لكي تزيد في عمر البطارية و تنقص من نسبة إستهلاكها، و من وظائف برنامج Security Antivirus 360 تنظيف جهازك من جميع التطبيقات الغير اللازمة و التي لا تنفع في شيء سوى حجز مساحة في ذاكرة التخزين و يزيلها من جذورها لكي لا تشكل لك أي مشاكل من بعد.
فمثلاً يقوم التطبيق 360 Security بتوفير الحماية اللازمة للملفات الخاصه و يحمي بياناتك الحساسة اثناء عملية تصفح الانترنت من المتطفلين اضف الى ذلك انه يعمل على تحسين اداء النظام بشكل كبير ليوفر لك السرعه والامن فى نفس الوقت . 

360 Security يحمي ويحسن جهاز الأندرويد باستخدام تكنولوجيا الصناعة المتقدمة، وينظف بذكاء سجل التطبيقات غير المطلوبة وملفات القمامات لزيادة مساحة جهازك أو بطاقة SD. يمكن لهذا التطبيق تسريع هاتفك لتعزيز الأداء فعاليا، والدفاع ضد أحدث الفيروسات والبرامجية الخبيثة وتعديل منافذ النظام وتخفيف المخاطر الخصوصية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ضد فيروس.
ومن وظائف تطبيق 360 Security أنه يقوم بتنظيف الذاكرة باستمرار لزيادة كفائة وسرعة الهاتف وهذا يعني أنك لن تواجه أي صعوبة اثناء استخدام الهاتف مثل التصفح او اثناء استخدام احد البرامج التى تستهلك مساحة كبيره من الذاكره فالتطبيق سوف يقوم بتوفير تلك المساحه المطلوبه من خلال اغلاق اى تطبيقات اخرى لا تحتاجها او لم تقم باستخدامها لفتره طويلة.
و يعمل التطبيق أيضا على فحص الملفات التي يتم نقلها لجهازك عبر البلوثوث، و البرامج التي تقوم بتحميلها من الأنترنت و يقوم بتصنيف جميع الملفات التي تم فحصها و إعطاء جميع البيانات حولها كما أنه يقوم بتسريع أداء الجهاز، و يمتاز هذا التطبيق بواجهة عصرية جميلة، و سهل الإستخدام لا يحتاج أي خبرة بسيط لأقصى درجة ممكنة و بعيد كل البعد عن التعقيد، التطبيق فعال جدا لحماية جهازك و حماية خصوصيتك و حمايتك من أي تهديدات يتعرض لها جهازك الأندرويد.

مميزات تطبيق الأندرويد للتحسين والأمن لحماية حياة هاتفك :
1.محرك مكافحة الفيروسات الذي يحتل المرتبة الأولى في AV Test - لا تقلق أبدا أخطار فيروسات أو التنزيلات غير آمنة مرة أخرى.و 360 Security هو أحسن حل لمكافحة الفيروسات، ويحمي جهازك من البرمجيات الخبيثة ومنافذ النظام وبرامج الإعلانات وتروجانس!
2.المعزز الأكثر فعالية والمنظف - يجري هاتفك بطيئا؟ يفتقر إلى مساحة لتخزين صورة أو أغنية جديدة؟ تجعل محرك التسريع والتنظيف المشهور لـ 360 Security يفرج عن الذاكرة ومساحة التخزين!
3.توفير طاقة البطارية الذكي - تساعد كل ميزة على توفير طاقة البطارية الجديدة على تتبع التطبيقات العالية الاستخدام وتوفير الطاقة الثمينة.
4.تعزيز السرعة والحماية المجانية لهاتفك الذكي.

صراحة إنه تطبيق أكثر من رائع يقوم بالعمل اللازم و أكثر، و يوفر لكم حماية تامة و قصوى لجهازكم Android .

ندعوكم لتجربة التطبيق و مشاركة تجربتكم معنا.
تنزيل 360 Security فورا لتحسين جهازالأندرويد الخاص بك وحمايته!