مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا بث مباشر بتاريخ 15-06-2016 بطولة كوبا أمريكا المئوية

الأرجنتين Vs بوليفيا .
البطولة : بطولة كوبا أمريكا المئوية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 2 .
المعلق : عصام الشوالي .
موعد المباراة :
5:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
4:00 صباحاً بتوقيت مصر .



مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا بث مباشر بدون تقطيع في كوبا امريكا فقط وحصريا علي افق العرب حيث سيكون النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على رأس التشكيل الرئيسي لمنتخب بلاده، فى مباراة بوليفيا التى تُقام فجر اليوةم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة في الوقت الحالي علي الأراضي الأمريكية ، ومن المقرر أن يلعب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المباراة بالكامل.

من ناحية اخري أشارت صحيفة اس الأسبانية إلى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى لعب كبديل فى المباراة الماضية أمام بنما، وتمكن من أن يكون متألق بشكل كبير ، وملفت للنظر بعد نزوله علي أرض الملعب ، حيث سجل ثلاث أهداف “هاتريك”، ليساعد بلاده على الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ ، سيكون فى كامل لياقته البدنية، في مباراة اليوم من الج خوض مباراة بوليفيا علي صفيح ساخن ، لتكون أول مشاركة له بصفة أساسية منذ إصابته أمام هندوراس، الشهر السابق .

تقرير عن مباراة الأرجنتين وبوليفيا:
يواجه منتخب الأرجنتيني نظيره منتخب بوليفا و ذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا المئوية لكرة القدم لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( سنتوريلينك فيلد ) .

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وقد ضمن التأهل , بينما يحتل بوليفيا المركز الرابع بدون نقاط , و كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

علي الجانب الأخر يعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فجر الغد الجمعة رقم مواطنه دييجو سيميوني كرابع أكثر لاعب يرتدي قميص منتخب “الارجنتيني “، عندما يشارك في مباراة منتخب بلاده فجر الغد الجمعة أمام بوليفيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ، وفي سياق رياضي متصل تعد هذة المباراة ستكون رقم مائة وستة التي سيخوضها “البرغوث”، ليعادل رقم سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الحالي.

علي الناحية الاخري كانت الإصابة التى تعرض لها أفضل لاعب فى العالم فى جسدة ، تسببت فى ابتعاده عن المواجهة الأولى لفريق الارجنتين أمام تشيلى، والتى انتهت بفوز بلاده بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

وفي وقت سابق تغلب منتخب الأرجنتين على ضيفه البوليفي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جرت فجر اليوم الاربعاء على ملعب أولمبيكو كوردوبا ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفي سياق رياضي متصل أخر جاءات تأتي هذه التصريحات قبل مباراة اليوم ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وبوليفيا غدا الجمعة في تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت مصر في تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية.

ن ناحيتة أضاف الأرجنتيني خورخي سامباولي “أنة من الصعب اللعب ضد ليو ميسي حتى إذا كان في السبعون في المائة من مستواه، يجب التركيز على وقف هجمات هذا اللاعب الشرسة ، والذي يعد أفضل لاعب في العالم”.

من جانبة يكشف المدرب الأرجنتيني أن لقاء الغد سيكون لة مزاق مختلف لمجموعة من ألاسباب منها أنها ليست مباراة كبيرة جداً او مبارااة حياة أو موت، علما بأن بوليفيا تحتل المركز رقم 5 في التصفيات برصيد سبعة نقاط، بفارق نقطتين عن فرريق الأرجنتين المتحل المركز رقم 6.

من ناحية اخري يعتقد الأرجنتيني خورخي سامباولي أن منتخب بوليفيا سيخوض مباراة الغد وهو يشعر بالثقة الكبيرة بعد ما قام به خلال الفترة السابقة منها تتويجه بكوبا أمريكا السابق 2015 ، أما الأرجنتين فتدرك ايضاً أن لديها نجم كبير مثل ليو ميسي يستطيع أن ياهلهم الي المنديال.

من ناحية اخري أحتفل الأرجنتيني جيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني صباح اليوم الاربعاء 29 مارس 2016 بعودة نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي، الذي سيظهر أمام بوليفيا في لقاء اليوم الجمعة للمرة الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتحدث منذُ قليل المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو : “وجود ليو ميسي بالنسبة لية ، وللجميع يمث سببا للشعور بالطمأنينة ، والهدوء ، وسنستطيع الفوز بمباراة الغد بفضل الاسطورة ليو ميسي”.

يذكر أن ليو ميسي قد غاب عن المباريات الأربع الأولى من التصفيات الحالية بسبب أصابة شديدة في القدم ، حيث لم تحقق الأرجنتين نتائج ممتازة بسب عدم وجودة ، وحصد المنتخب الأرجنتيني خمسة نقاط من الجولات الأربع الأولى ويحتل المركز السادس، بعيدا عن المراكز المؤهلة للمونديال مباشرة، خلف الإكوادور (أثني عشر نقطة) وأوروجواي ( تسعة نقاط) والبرازيل وباراجواي وبوليفيا (سبعة نقاط).

من جانب اخر حقق منتخب بوليفيا فوزا واحدا سابق في التصفيات أمام كولومبيا، في المباراة السابقة حيث سبق له أن تلقى خساراة كبيرة في مباراته الأولى أمام الإكوادور ثم تعادل في مباراة السابقة أمام باراجواي وتعادل ايضاً مع البرازيل.

موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا ستقام في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مصر ، والساعة الخامسة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة السادسة فجراً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا بث مباشر في كوبا امريكا من أجل رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا بث مباشر في كوبا امريكا قبل بدء المباراة .

أهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا ، ونتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا ، وملخص مباراة الارجنتين وبوليفيا بعد المباراة مباشراً.