متجر ابتويد من أفضل متاجر تطبيقات اندرويد

مميزات متجر ابتويد: 

مميزات متجر ابتويد للاندرويد اخر اصدار : 
  • خاص بهواتف الاندرويد بجميع اصدارتها ويعمل على جميع جوالات الجالكسي. 
  • يحتوي على عدد وافر من التطبيقات والالعاب والبرامج الرائعة لجوالات الاندرويد. 
  • متوفر بشكل مجاني وبدون دفع اي رسوم او نقود. 
  • جميع التطبيقات الموجودة في المتجر مجربة وخالية من الملفات الضارة. 
  • سهل في التعامل وبسيط في الاستخدام. 
  • يجعلك في حالة غنى عن التطبيقات والمتاجر المشابهة له. 
  • يمكنك تحميله والتمتع بجميع مميزاته. 
  • حجم التطبيق صغير. 


عن متجر ابتويد:
يعتبر متجر ابتويد للاندرويد احد اكبر واهم المتاجر في عالم الاندرويد , حيث ان متجر Aptoide مصمم لجميع الهواتف التى تعميل بنظام التشغيل الرائع اندرويد.

 يحتوي التطبيق على مساحة تخزينية يمكنك استغلالها ووضع التطبيقات والبرامج التى تقوم بتحميلها على هذه المساحة حتى تقوم باسترجاعها الي جهازك بسرعة في حالة فقدانها من الجوال الخاص بك .

 يحتوي تطبيق متجر ابتويد للاندرويد Aptoide على الالاف من الالعاب والتطبيقات الرائعة والمجانية بالاضافة الى انه يحتوي على اشهر التطبيقات واهمها لجوالات الجالكسي وكذلك يوجد به اشهر الالعاب مثل لعبة صب واي بجميع اصداراتها والمدن التى تلعب فيها اللعبة , ويوجد به ايضا كل اصدارات لعبة انقري بيرد المشهورة والمعروفة لدينا جميعا .

يتميز متجر Aptoide بأخر اصدار له بسهولة في التعامل معه فهو اصبح اكثر مرونة وسلالة من قبل .

 كما ان واجهة التطبيق اصبحت اكثر اناقة وجمال وسهلة الفهم والتعامل معها , كما ان قوائم التطبيقات اصبحت اكثر وضوح وترتيب واناقة وكذلك ايضا قوائم الالعاب فكل نوع من الالعاب يوجد له قائمة خاصة به وبالالعاب المشابهة له , فمثلا العاب السيارات يوجد لها قائمة بها كل العاب السيارات للاندرويد , وكذلك الحال بالنسبة للتطبيقات فهناك عدة قوائم تضم جميع التطبيقات فتطبيقات التأثير على الصور موجودة بقائمة , وتطبيقات تشغيل الفيديوهات في قائمة اخرى وهكذا .

 يمتاز تطبيق متجر ابتويد للاندرويد بمساحته الصغيرة بحيث انه لا يضر بباقي التطبيقات الاخرى ولا يؤثر عليها ولا يشغل حيز من مساحة جوالك ولا يضعف البطارية ولا يستغلها كما تفعل التطبيقات كبيرة الحجم , متجر ابتويد للاندرويد يضم عدد هائل من التطبيقات المجانية مسبقة الدفع والتطبيقات الغير مجانية التى تحتاج الى دفع مبالغ بسيطة من النقود , كما يحتوي على اكثر الالعاب شهرة مع العلم ان هناك بعض الالعاب التى يمكنك شرائها وهي غير متوفرة بشكل مجاني ولكن متجر ابتويد يوفرها لك .

 سوق متجر ابتويد للاندرويد منافس قوي لجميع المتاجر الاخرى المنافسة والمشابهة له وقد اثبت هذا المتجر جدارته في ذلك بحيث ان عدد مستخدميه بالملايين وكل يوم تحميلات المتجر تزداد بشكل كبير , حيث انه يمتاز بالشهر الكبيرة وبالمنافسة القوية وهناك عدد ضخم جدا من المعجبين بهذا المتجر كل ذلك يدل على قدرته على توفير جميع التطبيقات والالعاب المجانية وسرعته في توفير اللعب وجلبها لك , متجر ابتويد للاندرويد Aptoide يعتبر اسرع متجر على الاطلاق فالبحث عن اللعبة داخلة مباشر بمجرد ضغطك على زر البحث تظهر لك اللعبة او التطبيق .

 يضم المتجر تطبيقات عديدة في شتى المجالات من تأثيرات وتشغيل ملفات صوت وملفات فيديو والعاب وتحرير الصور وتعديل الصور وتغيير الصوت وتطبيقات دردشة مثل تطبيق وي شات المشهور وتطبيق انستجرام وتطبيق تانجو وتطبيق سكاي بي وتطبيق واتس اب وتطبيق فايبر للاندرويد والعديد من التطبيقات الاخرى .

 متجر ابتويد لا يأخذ بالاعتبار المكان الذي تسكن به بل انه يوفر التطبيقات لجميع الناس دون استثناء بالختلاف مع سوق بلاي الذي يوفر التطبيقات لمناطق معينة ويحجبها عن مناطق اخرى وهذا اهم ما يميز متجر ابتويد .

 متجر ابتويد للاندرويد باخر اصدار له تقدم عن المتاجر الاخرى بشكل كبير مثل متجر ون موبايل ماركت للاندرويد 1mobile-market ومتجر موبو ماركت للاندرويد mobomarket For Android , ومتجر ماركت موبوجيني للجالكسي mobogenie For Galaxy , وسوق اب برين للاندرويد appbrain For Android , والعديد من المتاجر الاخرى .

 وانا شخصيا انصح بتحميل متجر ابتويد للاندرويد ومباشرة العمل عليه وتجربته في تحميل التطبيقات. 

تحميل متجر ابتويد للاندرويد Aptoide 5.1.3 
التطبيق مجاني Free. 
تحميل ابتويد للاندرويد