مشاهدة مباراة رومانيا وسويسرا بث مباشر بتاريخ 15-06-2016 بطولة أمم أوروبا


تقرير عن اللقاء :
يواجه المنتخب الروماني نظيره منتخب سويسرا و ذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب (حـديقة الأمراء ) .
ويحتل المنتخب الروماني المركز الثالث في المجموعة الاولى بدون رصيد , بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني برصيد 3 نقاط , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

رومانيا Vs سويسرا .
البطولة : بطولة أمم أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
المعلق : علي محمد علي .
موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

=> شاهد ايضا:

علي الجانب الأخر تبحث رومانيا بقيادة يوردانيسكو عن الإبقاء على حظوظها بتحقيق فوزها الثاني فقط في مبارياتها الخامسة عشر في البطولة القارية (خرجت من الدور الأول عامي 1984 و1996 و2008 دون فوز ووصلت إلى ربع نهائي 2000 مع فوزها اليتيم، وخسرت المباراة الأولى في النسخة الحالية)، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب سويسري فشل في التأهل إلى نهائيات 1992 بعد خسارته في الجولة الأخيرة في بوخارست صفر-1، بعد أن كان بحاجة إلى التعادل فقط.

علي الناحية الأخري في المعسكر الروماني، اعتبر لاعب وسط ستيوا بوخارست نيكولاي ستانسيو أن الفريقين في نفس المستوى، مبدياً تذمره من مقارنته الدائمة بأسطورة المنتخب جورجي هاجي أو أدريان موتو.

وتحدث منذٌ قليل اللاعب البالغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً: «سيبقيان لاعبين فريدين من نوعهما وأحتاج إلى الوقت من أجل تحقيق ما وصلا إليه» ، وخلافاً للمشاركات الأخيرة، أشادت وسائل الإعلام الرومانية بالمنتخب الوطني رغم الخسارة أمام فرنسا.

علي الجانب الأخر يعود الفريقان بالذاكرة إلى مونديال 1994 حين حققت سويسرا فوزاً ساحقاً على رومانيا 4-1 في الدور الأول، لكن الأخيرة استعادت توازنها بقيادة مدربها الحالي أنغيل يوردانيسكو، وتصدرت المجموعة وواصلت طريقها حتى الدور ربع النهائي، فيما انتهى مشوار «ألناتي» عند الدور الثاني.

من ناحية اخري توقع مدافع سويسرا فابيان شار الذي كان صاحب هدف الفوز على ألبانيا، مباراة صعبة ضد رجال يوردانسكو، قائلاً: «شاهدنا فرنسا ضد رومانيا. نجحت رومانيا في مجاراتها معظم فترات المباراة. نحن ندرك بأنه علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز عليهم».

أما الحارس يان سومر فحذر زملاءه بالقول: «نقطة واحدة لن تكون كافية بالنسبة لنا من أجل التأهل».

وفي المعسكر الروماني اعتبر لاعب وسط ستيوا بوخارست نيكولاي ستانسيو بأن الفريقين من المستوى نفسه، مبدياً تذمره من مقارنته الدائمة بأسطورة المنتخب جورجي هاجي أو أدريان موتو.

من جانبة اعتبر أنجيل يوردانيسكو مدرب رومانيا فريقه غير مرشح للفوز على سويسرا في ثاني مبارياته ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 غدا الأربعاء، بسبب تفوق منافسه في الخبرة ولامتلاكه للاعبين يشاركون في كبرى مسابقات الدوري الأوروبية.