مشاهدة مباراة المكسيك وفنزويلا بث مباشر اليوم يوتيوب يلا شوت في بطولة كوبا امريكا 2016

تقرير عن مباراة المكسيك وفنزويلا:
يواجه منتخب المكسيك نظيره منتخب فنزويلا و ذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا المئوية لكرة القدم لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( إن جي آر ) .
ويحتل منتخبي المكسيك وفنزويلا الصدارة برصيد 6 نقاط , و كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

مشاهدة مباراة المكسيك وفنزويلا بث مباشر يوتيوب اون لاين تابع لايف كورة اون لاين في بطولة كوبا امريكا 2016 على قناة بي ان ماكس الرياضية وقال فيلمار فالديز، رئيس اتحاد أوروغواي لكرة القدم إنه لم يقل أبداً أن هناك نية لمنح المكسيك لقب بطولة كوبا أميركا المئوية، ولكنه كان يتحدث من الناحية التنظيمية.
وأضاف رئيس اتحاد أوروغواي لكرة القدم وعضو اتحاد أميركا الجنوبية للعبة “كونميبول”: “لم أقل أن هناك نية لمنح لقب بطولة كوبا أميركا للمكسيك، أرجو ألا تفهموا الأمر بشكل خاطئ، إنهم يهدفون إلى إظهار المكسيك في شكل رائع”.

وأشار فالديز إلى أن المكسيك أصبحت أكثر نفوذاً الآن، وتابع: “من قام بالغناء في الحفلة الموسيقية الافتتاحية؟، لقد كانت مكسيكية، الملعب كان مليئاً بالمكسيكيين وسيلعب المنتخب المكسيكي مبارياته في الأماكن التي تعج بشكل أكبر بمن يحملون الجنسية المكسيكية”.
واستطرد قائلاً: ” إننى أكشف عن البيانات الحقيقية، ولا أختلق شيئاً”.
وكان فالديز قد قال أمس الثلاثاء إن “كونميبول” أخطأ بمنح الولايات المتحدة شرف تنظيم بطولة كوبا أميركا، مؤكداً أن البطولة معدة بشكل كبير لتسير في صالح المنتخب المكسيكي، وهو ما تم تأويله بأنه نوع من التذمر ضد وجود تمييز لهذا الفريق من أجل الحصول على اللقب.
وكما يقول المثل، في الليلة الظلماء يفتقد البدر، فقد شكل غياب نجم فريق برشلونة لويس سواريز المصاب، صفعة قوية لمنتخب الأوروغواي الذي افتقد اللمسة السحرية لهذا اللاعب الذي لو كان في المستطيل الأخضر لكان أحدث فارقاً، أو على اقل تقدير لما كانت وصلت النتيجة إلى ما آلت إليه.
وشهدت المباراة قبيل انطلاقها عزف نشيد تشيلي بدلاً من نشيد الأوروغواي ما اثار امتعاض اللاعبين في أرض الملعب وعلى مقاعد الاحتياط، كذلك الجماهير التي عبرت عن سخطها برفع اعلام بلادهم وهم يشيرون إلى أن من يلعب هو الأوروغواي.
ويبدو أن عزف النشيد الخاطئ اثر على نفسية لاعبي المنتخب الأزرق في الشوط الأوّل، حيث ظهرت عليهم العصبية منذ انطلاق صافرة الحكم، وهو ما تجلى بهدف عكسي سريع عن طريق الفارو بيريرا لاعب خيتافي الإسباني، وأنهاه لاعب فيورنتينا الإيطالي ماتياس فيسينو قبيل صافرة النهاية بحصوله على إنذارين ما أسفر عن طرده، ليصعّب على زملائه المهمة.
استراحة ما بين الشوطين، اعادت كافاني ورفاقه إلى اجواء المباراة، حيث استطاعوا امساك زمام المباراة، ونجحوا بشن هجمات متتالية وفرص خطيرة على مرمى الحارس الفريدو دياز، لكنها لم تثمر.
مباراة المكسيك وفنزويلا 

وتعادل عدد لاعبي المنتخبين في الدقيقة 73 بعد طرد لاعب ايندهوفين الهولندي غواردادو لنيله إنذارين اثر خطأ استغله لاعبو الأوروغواي بأحسن طريقة ممكنة بعدما نجح قائد الفريق دييغو غودين لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني بتسجيل هدف التعادل 74.
انخفاض مستوى الأوروغواي نتيجة الإرهاق الذي ظهر على لاعبيه، واكتفاءهم بهدف التعادل، اعاد المكسيك إلى المباراة، فاستعادوا مبادرة الضغط على مرمى الحارس موسليرا، الذي اهتزت شباكه مرة ثانية لكن هذه المرة عن طريق “العجوز” رافاييل ماركيز 85.
ولم يكتف لاعبو المكسيك بهذه النتيجة، إذ ابى هيكتور بيريرا لاعب بورتو البرتغالي الا وان يضع بصمته، فسجل الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن ضائع، بعدما انهار الفريق الخصم بشكل نهائي.
وتصدّر المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فنزويلا الذي فاز بدوره على جامايكا (1-0)، واحتل هذا الأخير المرتبة الثالثة بفارق الأهداف ايضاً عن الاوروغواي الذي تذيل الترتيب.
ستحدد نتيجة الموقعة النارية بين المكسيك والأوروغواي في فينيكس (ولاية اريزونا) ضمن منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم إلى حد بعيد المنتخب الذي سيتصدر المجموعة خصوصاً في حال فوز أحد الطرفين لأن المنتخبين الآخرين في هذه المجموعة هما جامايكا وفنزويلا.
وإذا كانت الأوروغواي حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية (15 مرة) تحتفل بعودة هدافها لويس سواريز الى المحفل الدولي للمرة الأولى بعد إيقافه لفترة طويلة إثر قيامه بعض مدافع منتخب إيطاليا جورجو كييليني في مونديال البرازيل 2014، فإنها في المقابل ستفتقد خدماته أقله في المباراتين الأولين في البطولة القارية ضد المكسيك غدا وضد فنزويلا الخميس المقبل.
وقال سواريز “اعمل لكي أكون جاهزاً في أسرع وقت ممكن، لكن يجب أن لا أحرق المراحل لأن ذلك قد يفاقم الإصابة”، فيما اعتبر المدرب اوسكار تاباريز أن اللاعب “يبدي قلقاً منطقياً، لكن من الأفضل له أن يخلد للراحة قبل أن يبدأ العمل تدريجياً”.
وتعتمد الأوروغواي بشكل كبير على أهداف سواريز خصوصاً في البطولات الكبرى، وخير دليل على ذلك فوزها على إنكلترا 2-1 وعلى إيطاليا 1-0 بوجوده في مونديال البرازيل 2014 قبل أن تسقط أمام كولومبيا بعد إيقافه.
والأمر ينطبق على كوبا أميركا عام 2015 حيث حققت الأوروغواي فوزاً واحداً في أربع مباريات قبل أن تخرج أمام تشيلي في ثمن النهائي وقد سجلت هدفين فقط في البطولة.
وعاد سواريز فعلياً في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى روسيا 2018 حيث يحقق فريقه انطلاقة جيدة.
وحقق سواريز موسماً استثنائياً في صفوف برشلونة وتوج أفضل هدّاف في البطولات الأوروبية برصيد 59 هدفاً في مختلف المسابقات وأحرز الثنائية المحلية مع فريقه الكاتالوني، لكنه أُصيب بتمزق عضلي خلال نهائي كأس إسبانيا في 22 أيار/مايو وسيغيب 3 أو 4 اسابيع عن الملاعب بحسب الأطباء.

المكسيك Vs فنزويلا .
البطولة : بطولة كوبا أمريكا المئوية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 2 .
المعلق : خالد الغول .
موعد المباراة :
3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .