يلا شوت مشاهدة مباراة إيرلندا والسويد بث مباشر بتاريخ 13-06-2016 بطولة أمم أوروبا

إيرلندا Vs السويد .
البطولة : بطولة أمم أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية و فلسطين 
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .



تقرير عن مباراة إيرلندا والسويد:  
يواجه المنتخب الأيرلندي نظيره منتخب السويد و ذلك ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب (فرنسا) .  

ويلعب المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الخامسة التى بلجيكا وإيطاليا , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين . 

مشاهدة مباراة السويد وايرلندا بث مباشر في يورو 2016 بتاريخ الاثنين 13-6-2016 اونلاين على موقع كورة اون لاين ,السويد وايرلندا ,القناة الناقلة بي ان ماكس 1 ,معلق المباراة حفيظ دراجي يلا شوت بث مباشر مباراة السويد وايرلندا Sweden vs Ireland اليوم 13 -6-2016 watch Sweden vs Ireland live stream online en direct توقيت مباراة السويد وايرلندا بث مباشر الساعة 6 مساء بتوقتي القاهرة 7 بتوقيت مكة رابط السويد وايرلندا ,لينك السويد وايرلندا ,يورو 2016 على يوتيوب ,رابط يلا شوت يورو ٢٠١٦ مشاهدة مباراة إيرلندا والسويد بث مباشر بطولة أمم أوروبا مشاهدة مباراة السويد وإيرلندا أيرلندا والسويد تبدأ في المجموعة الخامسة يلتقيان على ملعب في سان دوني "استاد فرنسا يوم الاثنين 13-6-2016 . مع بلجيكا وإيطاليا المفضلة للوصول إلى يورو 2016 في مرحلة خروج المغلوب، وهذه المسابقة ستكون حيوية لكلا الجانبين لجعل دفعة مفاجأة في الجولة 16. ايرلندا تأتي في يورو 2016 يائسة من تقديم عرض جيد، بعد أن حملت اسوأ الذكريات في نفس البطولة قبل أربع سنوات حيث خسرت جميع المباريات الثلاث. سجلت ايرلندا هدفا واحد واستقبلت تسع ليصبح أول فريق يخرج من كأس الأمم الأوروبية 2012، تجميع أداء أسوأ من أي وقت مضى في البطولة كما فعلوا ذلك. السويد تحقق نجاحا أفضل قليلا لأنها رمت الرصاص مرتين في هزيمته في أول مباراتين، لأوكرانيا وإنكلترا، والتعبئة حقائبهم بعد الايرلندي قريبا. بث مباشر السويد وايرلندا في اليورو ماتش السويد وايرلندا يورو 2016.

   
مشاهدة مباراة ايرلندا والسويد بث مباشر بدون تقطيع في بطولة أمم أوروبا فقط وحصرياً علي صحيفة النصر حيث ستحاول السويد وأيرلندا في مباراة اليوم في محاولة إصلاح إخفاقات الماضي السابقة والخروج بانتصار عظيم يساعد على التقدم بصورة رائعة أمام الجماهير عندما يلتقي المنتخبان في افتتاح منافسات المجموعة رقم خمسة في بطولة أوروبا 2016 للساحرة المستديرة على استاد فرنسا، مساء اليوم الإثنين.
وفي سياق رياضي متصل بعد الوقوع في مجموعة في غاية الصعوبة تضم أيضا كل من منتخب بلجيكا ومنتخب إيطاليا سيكون الانتصار بشكل ضروري لأي منتخب من اجل أنعاش آماله في التأهل والتقدم الي الأمام واخذ مركز مرموق في أمم أوروربا.


  وأذا نظرنا الي المطبخ الرياضي من جديد سنجد أن أيرلندا قد سجلت هدفا واحدا واستقبلت مرماها تسعة أهداف لكي تصبح أول منتخب يودع بطولة أوروبا في عام 2012 بينما فرطت منتخب السويد في تقدمها في محاوتلين ، وأنهزمت أمام أوكرانيا ومنتخب إنجلترا لكي تودع المسابقة بشكل مبكر جداً.
علي الناحية الأخري كما هو الحال بشكل دائم ستعتمد دولة السويد على القائد زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر اربعة وثلاثون عاما الذي قضى أربع سنوات قدج سجل خلالها عشرات أهداف مع فريق باريس سان جيرمان قبل أن يقرر الرحيل في صفقة انتقال من العيار الثقيل.
علي الناحية الأخري علي ما يدوً أن إبراهيموفيتش مرشحا بشكل قوي من أجل العمل تحت قيادة جوزيه مورينيو مدرب فريق إنترناسيونالي الماضي الذي سيشغل منصب مدرب المارد الأحمر في الموسم القادم 2017، وتم السماح لإبراهيموفيتش من الج مغادرة معسكر بلاده لكي يقوم بحسم اللمسات الأخيرة لكي ينتقل بشكل رسمي ، ولكن الحديث عن ناديه الحديث سيتأجل عند انطلاق بقية المنافسات الأوروبية .
بينما علي الناحية الأخري تحتل السويد المركز الخامس والثلاثون في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) وتتأخر بمركزين فقط عن منتخب أيرلندا.
موعد مباراة ايرلندا والسويد اليوم الاثنين في تمام الساعة 6.00 حسب القاهرة ، وفي تمام الساعة 7.00 حسب فلسطين ، وفي تمام الساعة 8.00 حسب السعودية ، وفي تمام الساعة 10.00 حسب الامارات ، وسوف تذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS 1 HD FR.
مشاهدة مباراة ايرلندا والسويد بث مباشر حيث سنقوم بوضع رابط مشاهدة مباراة ايرلندا والسويد بث مباشر لمن يعاني من ضعف الأتصال بالأنترنت.
أهداف مباراة ايرلندا والسويد ونتيجة مباراة ايرلندا والسويد ، وملخص مباراة ايرلندا والسويد بعد أنتهاء المباراة مباشراً.
مشاهدة المباراة
هنا