الان.. رابط مشاهدة مسلسل "باب الحارة" الجزء 8 الثامن الحلقة 25 كامله اون لاين يوتيوب HD

باب الحارة الجزء 8 الثامن الحلقة 25 مشاهدة مسلسل على قناة MBC اون لاين رابط المسلسل على موقع اليمن السابع في وحرصا منا على ارضى الزوار الكرام سنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2016 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملو عناء البحث عن الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

وكثرت الإسئلة والشائعات علي مواقع التواصل الإجتماعي حول مسلسل باب الحارة الجزء الثامن ،حيث اعتقد الكثيرون ان باب الحارة هذا العام لم يأتي بسبب الحرب السورية ، حيث ظهر مدير شركة فنبض للإنتاج الفني السيد محمد قبضن ،حيث قال ان الشركة مستعدة بشكل كامل ان تصور الجزء الثامن والتاسع والعاشر لمسلسل باب الحارة ،حيث يؤدي ذلك الي وجود سيناريوهات جديدة في المسلسل السوري الشهير.

مسلسل “باب الحارة” الذي عرفه الجمهور العربي، في أجزائه المتتابعة والتي سيُعرض الثامن منها في شهر رمضان الجاري، يتعرّض لهجمة متجددة غير مسبوقة من أنصار الأسد، وصلت إلى حد وصفه بأنه “باب الدواعش” عوضاً من اسمه الحقيقي “باب الحارة”. كما ورد على صفحة فيسبوكية موالية منذ أيام.

إلا أن التهجم على العمل، عملياً، ترافق إلى حد كبير مع ولادة الثورية السورية، حيث تعالت أصوات من بيئة الأسد الحاضنة، ومن بعض أنصاره في الوسط الفني، أو الإعلامي، للتعامل مع المسلسل باعتباره المتسبب بثورة سورية على نظامه، خصوصا أن “باب الحارة” يتحدث عن بيئة شامية محافظة تمتلك خصوصيتها الاجتماعية والدينية والاقتصادية والتاريخية.

سنتحدث في البداية عن مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8 في رمضان 2016 ،حيث سينقل مسلسل باب الحارة 8 هذا العام علي قناة mbc1 الفضائية في تمام الساعة 9:00 مساءً وسوف يعاد في تمام الساعة الخامسة فجراً والساعة 1:35 ،وسوف ننشر لكم ايضاً بعد قليل الموعد الرسمي بعد إعلان قناة ام بي سي ، وسوف يذاع مسلسل باب الحارة ايضاً علي قناة الشارقة في تمام الساعة 11:30 ليلاً ، وايضاً علي قناة تلاقي الساعة 11:30 ليلاً.bab alhara 8 bab alhara 8

مسلسل باب الحارة من اخراج ناجي طعمي بطولة كلن من عباس النوري وصباح الجزائري وغادة بشور ومصطفى الخاني وخلود عيسى وعلي كريم.
تدور أحداث الجزء الثامن خلال حقبة ثلاثينات القرن الماضي، مع نقلة زمنية بحدود العام تقريبًا، ضمن الإطار ذاته لحكاية (باب الحارة) الافتراضية، وشخوصها، وستكون (حارة الضبع) وأهلها أكثر انفتاحًا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع. كما سيلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلي الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع.