مشاهدة مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 69 + 70

مشاهدة مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 69 + 70
 

لعشاق الدراما التركية تٌسر ‘ الفجر نيوز ‘ أن تعلن لكم من مسلسل وادي الذئاب (مراد علمدار )الجزء العاشر الحلقة 69+70 بث مباشر يوتيوب . أحداث الحلقة 69+70 من مسلسل وادي اليوم الخميس عند الساعة العاشرة مساء تابعونا 

لعشاق الدراما التركية تٌسر ‘ صحيفة جديد اليوم ‘ أن تعلن لكم من مسلسل وادي الذئاب (مراد علمدار )الجزء العاشر الحلقة 69+70 بث مباشر يوتيوب . 

أحداث الحلقة 69+70 من مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر :. 
في أحداث الحلقة 69+70 من مسلسل وادي الذئاب (مراد علمدار )الجزء العاشر , سيكتشف مراد علمدار الخائن الأكبر لحراس المعابد وهو الحارس الشخصي لزينب . 

ويريد مراد علمدار بأن تثق أسيا به من اجل العمل معه ضد المجلس ,ويدخل عناصر المجلس إلي بينت أسيا من أجل قتلها قبل أن يقوم مراد علمدار بالدفاع عنها وانقاذها من رجال المجلس ,ويريد بوساط من مراد علمدار أن ينقذه من الثعلب بعد القبض عليه . 

وسيتم ذالك بعدما أمسكة جاهد , بعدما داهم مراد علمدار لمتى وقتلة في الحلقة السابقة . 

وأيضآ تشاهدون في أحداث حلقة 69+70 من المسلسل الشيق وادي الذئاب الجزء العاشر , ذهاب مراد علمدار الى مكانة القديم الذي أخذة بساط , وأكتشاف مراد بأن الثعلب أندرية مازال عايش . 

وفي أحداث الحلقة 69+70 من مسلسل وادي الذئاب (مراد علمدار )الجزء العاشر يريد الثعلب قتل بوساط بعدما تم خيانته من قبل راسكو ويريد مراد علمدار وجاهد من إنقاذ بوساط بعد الوقوع في يد الثعلب. 

وايضاً تشاهدون في أحداث الحلقة 69+70 من مسلسل وادي الذئاب, يقوم الظل بقتل قوات الشرطة التركية في هجمات قام بها الظل ,فيما سيقوم الثعلب بالقبض علي بوساط في مكان والده بعدما خانن بوساط راسكو والذي قتل في الحلقة الماضية من قبل الثعلب . 

مسلسل الحالي وادي الذئاب #الجزء العاشر من السلسلة الشيقة التي استمرت على مدى تسعة اجزاء متتالية ولها قبول كبير والان نحن بانتظار عرض الجزء الجديد والأخير من سلسلة وادي الذئاب الممتعة ، وبعد الكثير من التساؤلات والشائعات حول وجود جزء عاشر لمسلسل “وادي الذئاب” تم الاعلان رسميا عن عرض الجزء العاشر من المسلسل . 

كما يمكن لكم مشاهدينا متابعة المزيد من أحداث حلقة 69+70 من مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر 2016 

إنتظرونا اليوم الخميس عن الساعة العاشرة لعرض الحلقتين 69+70 من مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر ..


شاهد الآن إضغط هنا