مسلسل و من الحب ما قتل الحلقة 52

 

حيث ومن خلال المُتابعة المُستمرة للأخبار الفنية نقدم لكم الان أحداث ومُلخص لأحداث الحلقة 52 الواحدة والاربعون لمسلسل ومن الحُب ما قتل ،حيث ان المُسلسل هو من أقوى المُسلسلات الدرامية التي مرت في تاريخ السينما ،حيث الان سنقدم لكم أحداث وملخصات للحلقات أولا بأول من خلال مجموعة وشبكة مُحررين دامو طوريلاً ليعطوكم الافضل في عالم المُسلسلات.

إان مسلسل ومن الحُب ما قتل هو مُسلسل هندي من العيار الثقيل دام طويلا ليتم كسب الجمهور الكبير له في العالم العربية وخصوصا مصر والسعودية فهم من أكبر الدول مشاهدة للمُسلسلات بشكل عام ، حيث وقد جاء في أحداث حلقة اليوم الاثنين من مسلسل ومن الحب ماقتل لاكش يرى سوارة ويركض اليها ويسحبها ويحتضنها ويسألها ان كانت بخير،سوارة تخبره انها بخير وتتذكر ان عليهم اللحاق بالشخص ! فيهرب الشخص لكن تأتي الشرطة وتمسكه ويخبرهم انه لن يتركهم، لاكش يشكر الشرطة على مساعدتهم ، سنسكار يلفت انتباه لاكش ويركض بسرعه فيقول لاكش انه لابد ان يكون هذا مع ذلك الشخص ويلحق به بسرعه.

في نفس الوقت شوبها( جدة سوارة) تخبر راجيني انها اخر شخص ممكن ان تتوقع منها هذا ،وكيف تفعل ذلك باختها راجيني تخبرها انه سوء تفاهم لا اكثر لكن شوبها تخبرها انها سمعت كل شيء ولم تسمع خطأ وتقول انها ستذهب وتخبر الجميع بكل شيء وراجيني تلحق بها وتطلب منها ان تسمعها ،شوبها تذهب وفجأة تزحط رجلها وتقع من اعلى الدرج وراجيني مصدومة وشرميزا تهب اليها وشوبها تؤشر على راجيني ثم تفقد الوعي راجيني ترى ان هاتفها لا يزال بيد شوبها فتخبيه وينقلون شوبها للمشفى سنسكار يختبيء داخل برميل ولا يراه لاكش ويعود ويخبر سوارة انه ضاع منه وسوارة تقول له انه لا بأس.

والدة لاكش تسأله الى اين ذاهب، لاكش يخبرها ان سوارة ساعدتهم كثيرا الا يستطيع هو ان يساعدها ولو لمرة واحدة والدته تخبره لكن دورجا لا يحب ذلك لاكش ينظر الى دورجا ،دورجا يقول ويقول ان لاكش معه حق مما يفاجيء الجميع!! ويقول ان سوارة ساعدتهم كثيرا وايضا انه سيعلن شيء مهم الان وهو انه ليس معارضا لعلاقه بين سوارة ولاكش !! الجميع مصدوم وسانسكار غاضب جدا بينما والد سانسكار يسال دورجا ماذا يفعل دورجا يقول انه يفعل الصواب ويخلع العمامة ويقول انه لا يريد ان يكون رئيس المنطقه لأن مهامه كـ اب افضل له.

 مشاهدة طيبة