راجل وست ستات الموسم العاشر 
 الحلقة 21


مسلسل مصري كوميدي من نوعية كوميديا الموقف. كان اسمه قبل التصوير ديك البرابر وتم تغييره لتشابهه مع فيلم شهير، أنتاج عام 2006 ومن بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وزيزي مصطفى (والتي تغيرت إلى إنعام الجريتلى في الجزء الثالث) وانتصار ومها أبو عوف وسامح حسين والطفلة منة عرفة ونيفين محمد، إنتاج شركة سكرين 2000 وشركة الصباح ومن إخراج المخرج اللبناني أسد فولاد كار، ومن الجدير بالذكر أن أغلب حلقات المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويعتبر من أول المسلسلات المصرية من نوعية الست كوم التي لقت نجاحا باهرا مشاركة مع مسلسل تامر وشوقية.

عن الجزء العاشر :
قصة الموسم العاشر لمسلسل راجل و ست ستات : تستمر معاناة عادل الاجتماعية وسط الاعصار النسائي الذي يعيش فيه. فهو لا يعرف كيف يتغلب علي كذبات زوجته، شراسة اخته، شقاوة ابنته، المشاكل الخاصة بأخت زوجته المراهقة، بالاضافة الي المشادّة المستمرة بين أمه وحماته

الشخصيات الرئيسية:
الممثل الدور وظيفة الشخصية بالمسلسل أشرف عبد الباقي عادل سعيد صاحب محل بازار .
تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ نشاطه الفني منذ الطفولة، حيث قدم العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة، ومع فرق الهواة، ومثل في حوالي 80 مسرحية بين عامي 1979 و1984، اكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية خشب الورد وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم، قدمه رأفت الميهي في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع، من أشهر مسرحياته باللو، شبورة، بشويش، لما بابا ينام، رد قرضي، من أهم المسلسلات حضرة المحترم، يوميات زوج معاصر وراجل وست ستات. وحقق شهرة كبيرة وواسعة في سلسلة مسرحيات تياترو مصر الذي جذبت الملايين لمشاهدتها ليتم عرض موسمين على شبكة تليفزيون الحياة المصرية لكن قيل أنه حدث خلاف مع شركة الإنتاج (فيردي) ليتعاقد مع قناة إم بي سي مصر بنفس الفرقة والطاقم لكن تم تغيير إسم البرنامج ليصبح مسرح مصر.
ويُعد أشرف عبد الباقي السبب في شهر العديد من النجوم الشباب وأشهرهم علي ربيع و أوس أوس و حمدي المرغني و محمد أنور

سامح حسين رمزي ابن عم عادل (من الموسم 1 إلى الموسم 5 – الموسم 9 و 10)مساعد عادل في البازار .
زيزي مصطفى إنعام والدة عادل (من الموسم 1 إلى الموسم 3)على المعاش.
إنعام الجريتلي إنعام والدة عادل (من الموسم 4 إلى الموسم 10)على المعاش.
لقاء الخميسي رانيا زوجة عادل ربة بيت.
نيفين محمد نجلاء أخت رانيا طالبة جامعية (من الموسم 1 إلى الموسم 8)
مها أبو عوف مجيدة والدة راني اعلى المعاش.
منة عرفة ياسمين ابنة عادل تلميذة (من الموسم 1 إلى الموسم 8) - طالبة جامعية (الموسم 9 و 10) .
مامادو عنتر ابن نجلاء تلميذ (الموسم 9 و 10)

عنوان الحلقة الثالثة : أنا عميت يا دوله     
تاريخ بث الحلقة على التلفزيون : 24/5/2016
قناة البث : OSN يا هلا شباب 
مواعيد العرض: من السبت الى الاربعاء    
ضيف الحلقة : نرمين ماهر 

مشاهدة طيبة

 الحلقة 21