المسلسل الهندي قدري أنت (مدبلج) 

الحلقة الحادية و العشرون

عن المسلسل :
مسلسل قدري أنت
مسلسل "قدري أنت" ينتمي للدراما الاجتماعية الرومانسية، وتدور قصته حول زوجين شابين تزوجها بعد قصة حب ويعيشان حياة زوجية مليئة بالحب، الزوج هو "روهان" والذي يجسد شخصيته الفنان "راكيش فاشيش" والزوجة "موسكان" والتي تجسد شخصيتها الفنانة "آمنة شريف"

لكن هذه العلاقة الزوجية التي بُنيت على الحب لن تستمر هادئة كما يريد الزوجين في ظل جود والدة الزوج التي لا تُحب زوجة ابنها "موسكان" وتسعى دائما للتفريق بينهما.

لكن وبرغم هذا الحب يأتي اليوم الذي يتفرق فيه الزوجين الحبيبن بعد تعرضهما لحادث سيارة أليم ويفقدان على أثرها الذاكرة لتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة في المسلسل.

مسلسل "قدري أنت" بطولة الفنانة Amana Sharif (آمنة شريف)، والفنان Raqesh Vashisth (راكيش فاشيس)، والفنان Shahab Khan (شهاب خان)، والفنان Aamir Ali (أمير علي مارك)، والفنان Ayub Khan (أيوب خان)، والفنانة Hushbu Thakkark (هوشبو ذاكارك).

بداية صداقة بين روهان و موسكان :
روهان وأنوشكا يقنعان أنيرود وموسكان بقضاء نزهة ترفيهية معا، ويذهب الرباعي إلى منتجع سياحي يقضيان فيه أوقاتا سعيدة.

عن بطل المسلسل:
الاسم: راكيش فاشيس
البرج الفلكي: العذراء
ممثل هندي ولد في مدينة مومباي، يعرف أيضا في الوسط الفني باسم "راكيش بابت"، متزوج من خارج الوسط الفني وزوجته تدعى ريدهي دوغرا.

عرف "راكشيش" الأضواء في عام 1999 عندما شارك في مسابقة ملك جمال الهند وحصل على اللقب، فخطفته بعدها شركات الإعلانات وقدم مجموعة من الإعلانات ثم اتجه للسينما عام 2001 بفيلم Tum Bin ثم انطلق بعدها ليقدم مجموعة كبيرة من الأفلام.

اقتحم "راكيش فاشيس" الدراما التلفزيونية بعد السينما بخمس سنوات حيث جاءت أول مشاركة له عام 2005 بمسلسل Saat Phere - Saloni Ka Safar وحقق نجاحا كبيرا حينما تم عرضه.

عن بطلة المسلسل: "الزوجة"
الأسم: آمنة شريف
البرج الفلكي: السرطان
ممثلة هندية من مواليد مدينة مومباي لأب هندي وأم بحرينية، متزوجة من المنتج "أميت كابور" عام 2013 ولديها ابن واحد.

تتمتع "آمنة شريف" بجمال لافت وحضور طاغي وهو ما جعل شركات الإعلانات تتهافت عليها لتبدأ حياتها المهنية وجه إعلاني لصالح عدد من الماركات التجارية الشهيرة.

انتقلت "آمنة شريف" من الإعلانات إلى عالم الفن في عام 2003 مع أول مسلسل شاركت فيه وهو Kahiin to Hoga وابتعدت فترة عن التلفزيونة حتى عام 2012 لتعود بمسلسل Hongey Judaa Na Hum.

مشاهدة طيبة الحلقة الحادية و العشرون (21)