نجم الكوميديا "The Comedy

الحلقة 4


برنامج ذا كوميدى نجم الكوميديا "The Comedy" على قناة الحياة رقم واحد فى مصر, ويضم البرنامج العديد من النجوم اللامعين فى عالم الفن والكوميديا امثال محمد هنيدى وسيرين عبد النور وحسن حسنى الذين يقدمون لاول مرة فى مصر
و"نجم الكوميديا" سيقدم للساحة الفنية مواهب كوميدية ويسعى فى رسم بهجة حقيقية على وجوه المصريين و العرب ، كما سيحمل البرنامج مفاجآت كثيرة خلال مراحل التصفيات وصولاً للمرحلة النهائية والتى سيحظى خلالها "متسابق واحد " بتقديم برنامج كوميدى على شاشة "الحياة"

The Comedy - تعرف على أعضاء لجنة تحكيم البرنامج " محمد هنيدي و حسن حسني وسيرين عبد النور"

الفنان محمد هيندي :
حصل على ‏بكالوريوس معهد السينما بعام 1991 بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه ‏وفي المسرح، حقق نجاح كبير في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق افلامه أعلى الإيرادات، قام بالغناء في افلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.
محمد هنيدي، مُمثل مصري.
الميلاد: ١٥ فبراير، ١٩٦٢ (العمر 54)، الجيزة، مصر
الطول: ١٫٦ م
الزوج/الزوجة: عبير السري مضيف الأسعد
الابناء: فريدة هنيدي، فاطمة هنيدي، أحمد هنيدي

الفنان حسن حسني:
وتعد أعمال الفنان حسن حسني حزمني يا، رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة، من العلامات الفارقة في مشواره الفني. ويبقى حسن حسني "قشاش السينما والفيديو والمسرح"، وإن كان الأخير قد تراجع من قائمة اهتماماته بسبب انشغاله في السينما، فكان آخر مأقدمه هو لما بابا ينام الذي توقف عرضه بسبب وفاة الراحل علاء ولي الدين. يعتبر حسني حسني القاسم المشترك لافلام الكوميديا في العشر سنوات الأخيرة نظرا لظهوره في معظم افلام الكوميديا للكوميديين الشباب أطلق عليه الكاتب الراحل موسى صبري "القشاش" لأنه يمتلك القدرة للتفوق على نفسه في أي دور يسند إليه، حتى يقنعك بأنه هو صاحب الشخصية التي يؤديها، و"القشاش" اسم أطلقه المصريون على القطار الذي يقف ويحمل ركابا من كل المحطات. أما خيري بشارة فمنحه لقب "المنشار" في إشارة للكم الكبير من الأعمال التي يقدمها، لدرجة أنه عرض له أربع مسلسلات في شهر رمضان لإحدى السنوات.
حسن حسني، ممثل مصري. 
الميلاد: ١٥ أكتوبر، ١٩٣١ (العمر 84)، القاهرة، مصر
الوالدان: حسني محمود
العروض التلفزيونية: لحظات حرجة

الفنانة سيرين عبد النور :
سيرين عبد النور - مغنية
سيرين عبد النور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977. اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004م وتعتبر ان عرض الازياء كان باب قادها إلى التمثيل والنجاح.
الميلاد: ٢١ فبراير، ١٩٧٧ (العمر 39)، بيروت، لبنان
الزوج/الزوجة: فريد رحمة (متزوج ٢٠٠٧)
الألبومات: عليك عيوني، ليلة من الليالي، ليالي الحب.

مشاهدة طيبة بمتابعة الحلقة 4