مشاهدة الحلقة 65+66 من مسلسل وادي الذئاب 10


ينفرد لكم موقع أفق العرب بعرض مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 65+66 مترجمة للعربية بجودة عالية الدقة يوتيوب HD ,وادي الذئاب 10 الحلقة 65و66 اونلاين يوتيوب , حيث تدور الاحداث الجارية في تركيا والعالم العربي وخاصة الحروب الذي تحدث الان في الوطن العربي, وهذا العمل الفني التركية الذي ينشره وبطله مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب ,ينتشر به حول تنظيم داعش والدول المتخفية في هذا العالم والذي يحاربه وادي الذئاب من نشر الفساد والقتل .

سوف تشهد الحلقة 63+64 نهاية الجزء العاشر على الاقتراب وكما توقعنا اختفاء اي شخص لا يكون عبثا ويرجع بقووه اختفاء اندريه بهذا الشكل يثير الشك وقد اثار شكوكنا وكان متوقع من قبل طاقمنا انه سوف يرجع الثعلب بشكل ما ولقد عاد بدور كبير.

وسوف يقدم فهمي كوزوزادة طلباً لاسيا من اجل التقدم له والزواج منها وسوف تفصح أسيا لسيد ماتا عن والد يوسف كوزوزادة وهو مراد علمدار وأحداث أخري يشهده الاعلان مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة الخامسة والسادسة والستون.

ويريد الظل مقابلة السيدة سلجوقة من جديد ويبدا بنفاذ صبره من أجل مقابلتهاويتم اختطاف السيد حسني بعد القاء امساكه من قبل جماعة الظل ويبدأ بوساط بالتمرد علي مراد علمدار والذهاب للسيد راسكون والذي يعتبر من أعداء مراد علمدار ويبتعد عن جماعة الراية السوداء ويبدأ بوساط بمعرفة ان مكان مراد علمدار الذي يجلس مكانه هو مكان أبيه بعد وفاته وعبر لعمران بأن مكان الذي يتواجد فيه مراد علمدار هو مكانه .

وكان السيدة سلجوقة قد عطلت الطائرة التي كان يسيطر عليها الظل وجماعته والتي كانت تستهدف مراد علمدار وقامت بتعطيلها ألكترونياً وستعمل جماعة الراية السوداء علي انهاء علي جماعة أغا سيهان وقتل بعد العمليات التي يقوم بها بارسال البضاعة في السفينة التي تتوجه لاسطنبول فيها اسلحة لجماعة الظل .

ويتكون فريق مراد علمدار في الجزء العاشر ياسين وجاهد وبساط وارهان وحسني و زينب و الظل و يوسف الذي تدور عليه الاحداث في الموسم العاشر ويكون ابنه في المسلسل العاشر والكل يستغرب من ان يكون ابن ايضا زينب الذي تلعب دور كبير في المسلسل وادي الذئاب بدما اثبت انها من الختيارية وتكون ام ليوسف وتستمر المغامرات والاكشن الذي يجسده نجاتي شاشماز الذي لم يجسد طوال حياته إلا شخصية مراد علمدار يحظى بشهرة وجماهيرية لم يسبقه لها أي نجم تركي، وكان قد ولد محمد نجاتي شاشماز في الخامس عشر من ديسمبر عام 1971 .

والان ناتعي الي متابعة المسلسل حيث سوف نقوم بنشر البث التركي لمسلسل وادي الذئاب 10 من هنا وبعدها مترجمة ان شالله بعد ترجمتها عبر موقع قصة عشق او تلفزيون الفجر الجديد الذي يترجم اقسام الحلقة 65 + 66 كاملة من هنا