أفق العرب :قبل أن يقوم أحد متابعينا الكرام بإنتقاد تقديمنا لهذا الخبر نود إعلامكم أن الغرض من هذا المقال هو إطلاعكم بآخر صيحات جنون العالم ،نحن بالطبع لا ندعوكم لتقليدهم بل ونبرأ إلى الله من أي تصرفات منافية للأخلاق والفطرة السليمة ، وفي هذه التدوينة التي نقدمها لكم نستعرض خبراً غريباً والذي يتعلق بإحدى الشركات التي تقوم بتصنيع مساحيق تجميل رجالة ،يبدو أن آخر الزمان قد إقترب ! .

من المعروف أن هذه المواد التجميلية والمساحيق خاصة بشكل أساسي بالسيدات والفتيات ،وهي فطرة أنثوية معروفة تحب الجمال والتجمل ،لكن أن يصل ببعض الشركات أن تقوم بتصنيع منتجات مماثلة للرجال ،فهذا ما لا يتقبله عقل سليم ولا فطرة طبيعية .

الشركة الكندية موضوع نقاشنا لهذا اليوم ،قررت أن تصنع منتجات تجميلية تقوم بترويجها في أوساط الرجال ،الشركة التي تسمى “فورمين” التي قد تأسست من بنات أفكار أندرو جيرلا، أدرك مؤخراً على حد قوله أن الرجال بحاجة لهذا النوع من المساحيق التجميلية،هذه الفكرة الغريبة جاءت له من خلال احد المواقف المحرجة التي تعرض له أحد زملاءه الشباب أثناء حفل تخرجهم من المدرسة ، حيث كان صديقه محرجاً بشكل كبير من الظهور نتيجة وجود بثور على بشرته .

الغريب ان أندرو قد رفض عرضاً من والدته قدمته له لوضع مساحيق التجميل على وجهه نتيجة معاناته من هذه البثور المزعجة على الوجه ، حيث يعترف أنه لم يتقبل الفكرة أبداً وإعتبر والدته مجنونة أنذاك ،فما الذي جعله يغير رأيه لينتج هو بنفسه هذه المساحيق للرجال ؟؟

ولحل المشكلة التي يعاني منها توجه أندرو إلى السوق ليبحث عن أحد المنتجات التي تساعده على التخلص من هذه البثور التي تسبب له حرجاً وإزعاجاً بين الناس ، وكانت المفاجأة عندما اكتشف عدم وجود أي حل لمشكلته، فما كان منه إلا أن عاد إلى والدته، وطلب منها أن تضع مساحيق التجميل الخاصة بها على وجهه.

ولم يتوقع أندرو النتائج المدهشة التي حصل عليها، حييث غطت مساحيق التجميل حبوب الشباب في وجهه، وبدأ يفكر بإنتاج مساحيق تجميل خاصة بالرجال لحل جميع مشاكل البشرة، بحسب موقع أوديتي سنترال، وهو ما دفعه لإجراء دراسة للسوق وإحتياجاته ومدى تقبل هذه الفكرة بين الناس، ليتفاجأ بقبول واسع لما يقدمه .

لذا فقد قرر أن يفتتح خط إنتاج بعيد عن مساحيق تجميل النساء، وينتج مساحيق تتعامل مع المشاكل التي تواجه الرجال فقط،حيث أصبحت شركته الآن تنتج  مجموعة من المساحيق التي تحل بعض مشاكل البشرة لدى الرجال، دون أن تعطي انطباعاً بأن الرجل يضع مساحيق تجميل كالنساء.