الحلقة الثامنة عشر من المسلسل التركي صدفة SODFA 18

عنوان الحلقة 18 :  صدفة: -

عن مسلسل صدفة SODFA :

بعض الصدف قد تغير حياتك، وأخرى قد تنهيها، وبعضها قد تجعلك تكتشف معنى الحياة من جديد، والبعض لم تكن لتحسبه أكثر من مجرد صدفة عابرة، ولن تعرف أن تلك الصدفة قد تقاطعت مع قدرك لتغيره. تمامًا كتلك الصدفة التي قلبت حياة الفتاة البسيطة "أصلى" رأسًا على عقب، حين قابلت على متن الطائرة شاب مغرور لم يرق لها في البداية، خاصة عندما تشاجر معها. وظنا بانتهاء الرحلة أنهما لن يلتقيا ثانيةً ولكن القدر قد حضر لهما مفاجأة لم يتوقعنها.  

صدفة، مسلسل شبابي تركي، أنتج عام 2015، وهو بطولة: ديميت أوزديمير، يوسف جيم، إيكين ميرت دايماز، مينا توغاي، ماهر جون شيراي، لاشين جيلان، مراد باش أوغلو، جوزدا كايا، وعدد كبير من ألمع نجوم الدراما التركية.

المسلسل سيناريو: أصلى زنجين. وإخراج: فيليز جولماز باكمان، وعدنان جولر.

أحداث الحلقة الثامنة عشر (18) :

-

بطولة

يوسف جيم

البرج الفلكي: الميزان
ولد يوسف جيم في 26 سبتمبر/ أيلول 1991، في منطقة فاتح بمدينة اسطنبول التركية. وهو الابن الأصغر لأسرة لديها ثلاث أطفال.
تخرج من قسم علوم الحاسب في ثانوية بي أوغلو الأناضول للتقنية والصناعة، وبالرغم من تفوقه في مجال علوم الحاسب، إلا أنه اختار أن يلتحق بقسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة أرال بإسطنبول.
بدأ يوسف جيم منذ عام 2009 بالظهور كوجه إعلاني للعديد من الماركات وعلى أغلفة مجلات الموضة الشهيرة كموديل. 
حصل يوسف جيم على المركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2011. 
بدأ الدخول في مجال التمثيل أول مرة عام 2014 حيث جسد دور البطولة بمسلسل عزرا. 
كانت البداية الحقيقية ليوسف جيم في مجال التمثيل من خلال مسلسل رائحة الفراولة الذي قام ببطولته بجانب النجمة ديميت أوزديمير، وقد حقق ذلك المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي. 
شارك يوسف جيم عام 2016 النجمة جولسوم علي في بطولة مسلسل سيدة المزرعة. 
انطلقت شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية بين يوسف جيم والنجمة يلدز شاغرى أتكصوي بطلو مسلسل على مر الزمان، ولكن أيًا منهما لم يؤكد أو ينفي الخبر. 
يعيش يوسف جيم حاليًا علاقة عاطفية مع النجمة ديميت أوزديمير التي شاركته بطولة مسلسل رائحة الفراولة.


 إيكين ميرت دايماز


البرج الفلكي: القوس
ولد إيكين ميرت دايماز في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول عام 1990، لعائلة تركية تعيش في هولندا. 
بدأ حياته الفنية من خلال عروض الأزياء، حيث عمل لعدة سنوات في مجال عروض الأزياء، ثم حصل على المركز الثالث في مسابقة أفضل عارض في العالم. 
ظهر إيكين ميرت دايماز على الشاشات كممثل لأول مرة من خلال المسلسل الشهير "مفكرة" الذي قام ببطولته كلا من النجمة إبرو أوزكان والنجم فاتح أل. 
تعد البداية الحقيقية لإيكين ميرت دايماز من خلال مشاركته في بطولة المسلسل التركي الشابي المحبوب "رائحة الفراولة" بجانب النجمة ديميت أوزديمير والنجم يوسف جيم، حيث عرفه الجمهور حول العالم من خلال شخصية "فولكان مظهر أوغلو" التي جسدها بالمسلسل والتي اكسبته شعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي. 
يواصل إيكين ميرت حاليًا دراسته بكلية التربية الرياضية في جامعة هاليتش بإسطنبول.

ديميت أوزديمير


 البرج الفلكي: الحوت
ولدت ديميت أوزديمير في السادس والعشرين من فبراير/شباط عام 1992. في بلدة بمحافظة جوجة إيلي. وهي الابنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات. انفصل والديها فانتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في اسطنبول. التحقت أوزديمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.
ظهرت أوزديمير على الشاشات لأول مرة كعارضة في أحد كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية.
وكممثلة بدأت أوزديمير تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور "إيلين" في الدراما التركية الشهيرة "سأعطيك سرًا" والذي قام ببطولته كلا من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.
عرفت أوزديمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية "عالية" في الدراما التركية الشهيرة "ليث ونورا" والتي قام ببطولتها النجم كيفانش تاتليتوغ والنجمة فرح زينب عبد الله.
وفي السينما أطلت ديميت عام 2015 بفيلمها الأول "أفي بوعدك".
تعد النقلة الحقيقية في حياة ديميت أوزديمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية الشبابية الشهيرة "رائحة الفراولة" التي قامت ببطولتها بجانب النجم يوسف جيم والنجم إيكين ميرت دايماز، وقد حقق ذلك المسلسل نسبة مشاهدة عالية في تركيا، كما لاقى رواجًا كبيرًا خارج تركيا ساهم في اكساب ديميت أوزديمير شهرة كبيرة في العالم أجمع.
نشأت علاقة عاطفية بين ديميت أوزديمير ويوسف جيم أثناء تصوير مسلسل رائحة الفراولة، وهي مستمرة بينهما حتى الآن.