باب الحارة الجزء الثامن: مشاهدة مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 25 اون لاين mbc رابط باب الحارة الحلقة الخامسة والعشرون bab hara 8

باب الحارة الثامن الحلقة الخامسة والعشرون – بالفيديو مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 25 الخامسة والعشرون الجزء الثامن على قناة MBC وعلى موقع شاهد نت المخرج لم يكتف بذلك، إذ أدخل في الحلقة الخامسة عشرة، أبو عصام في القصة، فطلب أبو بدر منه أن يتزوج فوزية لمدة يوم واحد فقط، كي يتمكن من إعادتها أو زواجها مرة أخرى، مبرراً ذلك بأن الشرع الإسلامي يقتضي ذلك.

وعلى الجانب الاخر, فقد قرر مخرج مسلسل “باب الحارة” بسام الملا هذا العام، أن يخرج من الرتابة والروتين، فلم يجد أمامه سوى “أبو بدر” و”فوزية” كي يخرجاه من هذا المأزق. في الحلقة العاشرة فوجئ المشاهدون بمشهد طلاق أبو بدر من فوزية، الأمر الذي اعتبره البعض غير منطقي، لأن الأخير معروف في الأجزاء السابقة بخوفه الشديد منها.

وما إن انتهى المشهد، حتى غص موقعا “تويتر” و”فيسبوك” بآلاف التعليقات الشاجبة للمشهد، معتبرين أن تحديد مهلة الزواج غير موجودة في الشرع الإسلامي، وأن هناك وجهات نظر عدة في مسألة الطلاق، فكيف طلّق مرة واحدة ولا يحق له الزواج منها مرة ثانية؟.

من التعليقات الشاجبة كتبت ياقوت درباس على صفحة “باب الحارة 8” الرسمية على “فيسبوك”: “تفو.. هي الكلمة الأنعم التي يمكن أن نقولها لنعبر عن مستوى القرف الذي نقلتنا إليه أحداث مسلسل باب الحارة 8.

القيمون على هذا السخف لم يجدوا تطورات جديدة يقحمونها في سياقه اللا درامي غير تفاهة فتاوى مغلوطة مقيتة من شأنها اﻹساءة للمسلمين وكراماتهم.. وأعني بشكل خاص مسألة ضرورة الزواج الثاني في حال الطلاق ليحق للزوج الأول الزواج ثانية من زوجته”.

أما على “تويتر” فغرد أبو سعيد الغانم: “باب الحارة يشوّه الدين بل ويحرفه أيضاً..”، فيما كتب آخر: “هالمسلسل جالس يعلم أشياء غلط.. الزواج لما يتم يقصد به الدوام والاستمرار ما يتزوجها عشان يطلقها بعد يومين وترجع لزوجها القبلي”.

وطالب عبد العزيز الشمري: “لازم يغيرون اسم باب الحاره لـ باب الزواج”.

وآخر ما واجهه هذا المسلسل الشهير هو إعتذار “أم عصام” من إستكمال تصوير مشاهدها المتبقية، حيث قيل أنّها ستنسحب من المسلسل على خلفية خلافها الكبير مع المخرج بسام الملا بسبب أجرها الذي طلبته وقد رفضه للوهلة الأولى وقرّر أن يستبدلها بالفنانة ضحى الدبس، لكن المنتج الفني عبد الرزاق حوارني تدخّل في الموضوع وحاول تسوية الأمور الى أن حصلت على أقل بقليل من ما طلبته.

وفي الجانب الاخر, والاستخفاف بالمشاهد فقد أصبح لأمرٌ متعارفٌ عليه أنّ مسلسل “باب الحارة 8” يتعرّض اليوم للكثير من الانتقادات من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب الهفوات والأخطاء التي تتضمنها حلقاته اليومية، ولكن بالرغم من ذلك فهو يُعدّ من أكثر المسلسلات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية عبر شاشة mbc.

من جانب آخر، يُذكر أنّ صباح سبق وقالت في إحدى لقاءاتها الصحافية أنّ شخصية سعاد “أم عصام” تشبهها الى حدّ كبير في حياتها العادية، موضحةً أنّها تمتلك قوة الشخصية والحنان على أولادها في ذات الوقت.

تُعرض الحلقة 25 من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت مصر على قناة mbc ويتم رفعها على موقع شاهدنت بعد عرضها على القناة الرسمية بساعة.سنقوم برفع الحلقة في موعدها.. اذا واجهتكم اي مشكلة عليكم ان تعملوا تعليق اسفل هذه الصفحة وسيتم الرد عليكم.. نرجوا الدعم في المواقع التواصل الاجتماعي.. شكراً لثقتكم.