bab hara 8 ep 12 ... مسلسل باب الحارة 8 الحلقة12 .. الحلقة الثانية عشر باب الحارة 8

تتواصل حكاية مسلسل باب الحارة فى الجزء الثامن ، وأصبح المسلسل يدخل الى أحداث مثيرة وجديدة فى المسلسل كلما تقدمت الحلقات وتتابعت ، ويترك "عبدو" العمل فى حمام أبو قاسم بعدما حرضه "سمعو" على فعل ذلك مبرراً تحريضه من اجل تفريغ عبدو لعبادة الله بشكل صحيح .


ويبدو ان رجال حارة أهل الضبع قرروا أخيراً التصدى لمحاولات سمعو بقيامه بتحريض الرجال على التشدد الديني ، من خلال عدم التعامل معه ، لأنه يعتبر أغلب الموجودين فى الحارة كفار ، وأنهم مقصرين بحق الله .


ويأتى رجل الدين المتشدد الى المسجد مجدداً فى ضل ذهاب الشيخ عبد العليم الى المسجد الأقصى للصلاة فيه ، ويلقى خطبة الجمع ، بحضور رجال الحارة ، وسمعو الذي ينصت بشكل جيد لمثل هذه الخطابات لأنها تمشى مع تفكيره المتشدد


أما أبو بدر فهو محور هذه الحلقة الحادي عشر إذ لا ينفع بعمله الجديد ويطلق فوزية بعد أن تستفزه مطولا، ويندم ندما شديدا بعدها طلب أبو عصام أن تنام فوزية عند فريال، ويذهبان إلى الشيخ ليفتي بموضوع طلاق أبو بدر .


والنمس يذهب الى ابو جودت ومعاقبته لانه يتواصل مع زهدي دون ان يعلم ، كما تسيطر على الحلقة الحادي عشر من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن ، وجود الجلسات الدينية ، بمناسبة مرور 40 يوم على وفاة أم ظافر ، بينما يعمل غسان الذي يساند زهدى على البحث عن منزل داخل حارة الضبع من أجل العيش فيه .


وبدأ مسلسل باب الحارة يأخد طابعاً سياسياً ، حيث رفع محام سوري دعوى قضائية بحق القائمين على مسلسل "باب الحارة" بجزئه الثامن، متهما إياهم بالتعامل مع "العدو".


وسجل المحامي أكرم عزوز الموالي لنظام الأسد، قضية ضد كل من المؤلف مروان قاووق، والمنتج محمد قبنض، والمخرج بسام أدهم الملا، بسبب عرض المسلسل على فضائية "أم بي سي".


ولايزال يثير المسلسل جدلاً واسعاً بين النقاد ، لوجود عدد من الاخطاء الفنية الذي حدثت فى المسلسل ، بينمها يعتبره البعض من أفضل المسلسلات .