باب الحارة الجزء 8 الحلقة 9

شاهد الان .. مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن الحلقة 9 ,مشاهد الحلقة التاسعة من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 9 التاسعة كامله اون لاين باب الحارة 8 عودة ابو شهاب HD مباشر على موقع شاهد نت رابط مسلسل باب الحارة الجزء الثامن يوتيوب الحلقة التاسعة بجوده عالية، حيث تستمر المكائد والمؤامرات والصراعات في “حارة الضبع” على موقع ديلي سبورت ننشر لزوارنا الكرام روابط جميع حلقات مسلسل باب الحارة للعام 2096 يمكنك متابعة جميع حلقات مسلسل باب الحارة على ديلي سبورت لمشاهدة المسلسلات اونلاين يمكنك مشاهدة مسلسل باب الحارة الحلقة 9 الكاملة HD من مسلسلات رمضان 2096 اون لاين، بتقنية الهاي ديفنشن، فقط حيث، بث مباشر جميع مسلسلات رمضان 2096. 
  
موقع ديلي سبورت – نقدم لكم متابعينا مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 9، تفاصيل وحكاية مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 9 التاسعة يوتيوب اونلاين, ويرتقب متابعي مسلسل باب الحارة 8 في تغطية نصية وصراع من جديد مع الدراما السورية الشيقة, واهم تفاصيلها عودة ابو شهاب بعد غياب استمر لفترة طويلة، وقبل أن نتعمق في الأحداث يجب أن تعلم عزيزي القارئ بأن مسلسل باب الحارة الجزء الثامن من أكثر المسلسلات التي حققت أكبر نسبة مشاهدة في الوطن العربي، هذا لما تحمله أحداثه من تفاصيل شيقة ترغم المشاهد أن يتابع جميع الحلقات التي تتوارى حلقة تلو الأخرى، أحداث المسلسل مستوحاة من الدراما السورية والشامية التاريخية، والهدف من المسلسل تذكير المشاهد العربي بالاحداث التاريخية والبطولات الشامية ومكانة المرأة السورية في ظل الصراع السوري الفرنسي, حيث عاشت المرأة في انعزال تام عن المجتمع السوري بسبب العادات والاعراف, Bab al-Hara 8.

شاهدنت اون لاين”باب الحارة” الذي عرفه الجمهور العربي، في أجزائه المتتابعة والتي سيُعرض الثامن منها في شهر رمضان الجاري، يتعرّض لهجمة متجددة غير مسبوقة من أنصار الأسد، وصلت إلى حد وصفه بأنه “باب الدواعش” عوضاً من اسمه الحقيقي “باب الحارة”. كما ورد على صفحة فيسبوكية موالية منذ أيام.
إلا أن التهجم على العمل، عملياً، ترافق إلى حد كبير مع ولادة الثورية السورية، حيث تعالت أصوات من بيئة الأسد الحاضنة، ومن بعض أنصاره في الوسط الفني، أو الإعلامي، للتعامل مع المسلسل باعتباره المتسبب بثورة سورية على نظامه، خصوصا أن “باب الحارة” يتحدث عن بيئة شامية محافظة تمتلك خصوصيتها الاجتماعية والدينية والاقتصادية والتاريخية.
وكان عام 2017 مساحة واضحة للتهجم على العمل، خصوصا بعدما شهد هذا العام تقدماً كبيرا للمعارضة السورية، في مختلف أرجاء سوريا. وكان الرابط الوحيد ما بين تقدم المعارضة السورية والتهجم على “باب الحارة” هو أن الأخير يحتفي بقيم محافظة على المستوى الاجتماعي والديني، كون هذه القيم هي من صميم المدنية السورية التي تسببت باتهام العمل بأنه حرّض شرائح سورية معينة ضد نظام الأسد، كما ورد في مصادر سورية معارضة عديدة.
اون لاين احداث مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 9, لعنة شامية تحل على الدراما السورية! فقد قالت صحيفة “تشرين” التابعة لنظام الأسد في الثامن من شهر 8 عام 2017 إن هناك “لعنة شامية على الدراما السورية”! أما صحيفة “الثورة” فقد سبقت السالفة بالقول عن “باب الحارة” إنه “مجتمع نمطي وتشويه تاريخي” في 18 من شهر 7 عام 2017. ثم قامت “تشرين” باتهام باب الحارة بأنه يروّج “للتطبيع” مع إسرائيل، في 28 من شهر 7 عام 2017. وأكملت الأخيرة ضرباتها للعمل، فقالت بتاريخ 20 من شهر 9 عام 2017 بأن باب الحارة “ترسيخ للرجعية في العقل العربي”!.