شاهد نت باب الحارة 8 الحلقة 7 ..الحلقة السابعة مسلسل "باب الحارة " الجزء الثامن بجودة عالية


نستكمل معكم زوارنا الاعزاء فى لفتة درامية سورية جديدة عرض حلقات مسلسل "باب الحارة 8" الدراما السورية الأكثر إقبالاً في شهر رمضان المبارك، ففي أحداث مسلسل باب الحارة الجزء الثامن شهدت الحلقة السادسة من باب الحارة 8 قدوم نادين تحسين بيك زوجة زهدي عبد الكريم من فرنسا، وتأتي إلى باب الحارة حاملة أمانة لخاطر من أخته بطرابلس. أما الداية أم زكي فتحاول تزويج أبو ظافر لفريال.


بينما زهدي عبد الكريم يزور أبو عصام في منزله لمساعدته في الانتخابات، ويخبره برفضه لدعمه لأنه يبدو بثقافة مختلفة عن ثقافة حارات الشام. فيما يكشف لزوجته عن مشروعه لتغيير ثقافة أهل الشام نحو التجديد.

ورغب النمس في سرقة خاروف أبو ظافر، ولكنه يكتشف حقيقة قاعود بعد تنصته للحديث بين أبو ظافر وقاعود. ويبدأ بالتفكير بفضحه.


بدأ سمعو بتحريض شباب الحارة للتشدد بالدين، ويتصدى له الشيخ عبد العليم على طريقته الخاصة بإظهار حقيقة الدين الحق. وعودة زوجات عصام إلى المنزل.


وفي باب الحارة 8 يشارك النجوم عباس النوري، صباح جزائري، كندا حنا، ميلاد يوسف، شكران مرتجى، ومحمد خير الجراح ووفاء موصللي. أما المفاجأة فستكون حضور الممثلة سلاف فواخرجي بدور محامية سورية، فيما سيغيب الممثل السوري أيمن زيدان (أبو ظافر) عن المسلسل، وسيحل بديلاً عنه الممثل أسعد فضّة. كما سيغيب العقيد معتز (وائل شرف) ليحل محله الممثل مصطفى سعد الدين، فضلا عن بشير الذي لن يلعب دوره الممثل أسامة حداد بل الوجه الجديد جوان الخضر. إضافة إلى غياب أناهيد فياض (دلال) وتحل محلها روبين عيسى، وغياب ليليا الأطرش.


ويمكنكم مشاهدة مسلسل باب الحارة من هنا متمنين لكم أوقات سعيدة وكل عام وأنتم بألف خير.