بالصور : تعرف على أغنى سكان الأرض و مصدر ثروتهم
بالصور : تعرف على أغنى سكان الأرض و مصدر ثروتهم تعرف بالصور على أغنى الأشخاص في بعض الدول وفقاً لمجلة فوربس
أصعب وأطرف "وحام" الحوامل.
تتفاوت طلبات النساء في فترة الحمل الأولى ما بين وحام "خفيف"، وآخر "صعب"، وما بينهما طريف وغريب، وفيما يلي قائمة بأكثر وحام الحوامل طرافة وصعوبة.
16 صورة لأغلى مواد في العالم
هناك أشياء لاتشترى كالسعادة والأمل والسلام الداخلي، لكن هناك أشياء ومواد قد خلقت لتكون بأسعار مجنونة، ورغم تقديمها لخدمات كبيرة لهذا الكوكب وتعدد إستخدامتها إلا أن البعض يرى أن أصبحت لها أضرارًا وآثارًا مدمرة على الأنسان
شاب مصري يتلقى 1500 طلب زواج في يوم واحد
شاب مصري يتلقى 1500 طلب زواج في يوم واحد
لحظة انتحار فتاة من أعلى مبنى شاهق في أبو ظبي
لحظة انتحار فتاة من أعلى مبنى شاهق في أبو ظبي
شاهد بالفيديو سفينة تظهر بعد إختفائها لـ90عاما فى مثلث برمودا!!
شاهد بالفيديو سفينة تظهر بعد إختفائها لـ90عاما فى مثلث برمودا!!
مافيا النساء صور أخطر نساء العالم
مافيا النساء صور أخطر نساء العالم لطالما ربط الكثيرون كلمة "مافيا" بالرجال فقط، لكن الواقع يقول العكس حيث اتضح وجود نساء أخطر بكثير برعن في الإجرام وترؤس العصابات الدولية العابرة للحدود والقارات.
بريطانية وجدت الاف من النحل عالقة بسيارتها والسبب !!
بريطانية وجدت الاف من النحل عالقة بسيارتها والسبب !!
مسلسل السلطانة قسم الموسم الثاني مدبلج للعربية الحلقة (55)
مسلسل السلطانة قسم الموسم الثاني مدبلج للعربية الحلقة (55)
انتبه من شحن هاتفك الذكي عبر مخرج USB في الكمبيوتر
انتبه من شحن هاتفك الذكي عبر مخرج USB في الكمبيوتر
التخلص من حب الشباب بطرق طبيعية
يقول المثل درهم وقاية خير من قنطار علاج، ليس عليك فقط العلاج من حب الشباب بل عليك الوقاية منه ايضاً.
ما هو حكم الجماع في رمضان؟! و هل هناك مشاكل للعلاقة بعد الإفطار؟!
شهر رمضان المبارك هو شهر عبادةٍ ونسكٍ، وفرصة للترفّع عن كل الملذّات الدنيويّة. لذا، هناك اعتقاد سائد بين الناس مفاده بأن العلاقات الحميمة بين الزوجين هي محرّمة خلال فترة الصوم. فما مدى صحة هذا الاعتقاد؟ وهل من الجائز ان يمتنع الزوج عن زوجته طوال الشهر الفضيل؟